الخميس, 14-يناير-2016
الميثاق نت - جدد طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة صباح وفجر اليوم عدد من المناطق بمديرية السبعين .<br />
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي واصل استهدافه لمنطقة النهدين للمرة الثانية صباح اليوم بغارتين ، بعد ان كان استهدف نفس المنطقة فجر اليوم بثلاث غارات عنيفة ، كما استهدف المنطقة الفاصلة بين مقبرة الاحمر ومستشفى القدس بشارع الخمسين. الميثاق نت -
جدد طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة صباح وفجر اليوم عدد من المناطق بمديرية السبعين .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي واصل استهدافه لمنطقة النهدين للمرة الثانية صباح اليوم بغارتين ، بعد ان كان استهدف نفس المنطقة فجر اليوم بثلاث غارات عنيفة ، كما استهدف المنطقة الفاصلة بين مقبرة الاحمر ومستشفى القدس بشارع الخمسين.

وأشار المصدر إلى أن قصف طيران العدوان لمنطقة النهدين تسبب في أضرار عدد من منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة.

ولفت المصدر إلى أن العدوان استهدف احد المباني السكنية في شارع 24 منطقة الجرداء في مديرية السبعين خلف اضرارا فادحة في المباني المجاورة والممتلكات الخاصة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44884.htm