الإثنين, 18-يناير-2016
الميثاق نت - اغتال مسلحون مجهولون، مساء الأحد مسؤول أمني رفيع في أحد أحياء مدينة عدن (جنوب البلاد).<br />
وقال مصدر أمني مسؤول لوكالة خبر، إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة، أطلقوا النار على العميد صالح العبادي، أثناء مروره في شارع التسعين بمديرية المنصورة، وأردوه قتيلاً على الفور ثم لاذوا بالفرار.<br />
وسقط نحو 25 قتيلاً وجريحاً ، الأحد 17 يناير، في حصيلة أولية لضحايا التفجير الذي استهدف منزل مدير أمن عدن، شلال علي شائع، بمديرية التواهي، بمدينة عدن، بحسب ما أفادته مصادر أمنية لوكالة خبر. الميثاق نت -
اغتال مسلحون مجهولون، مساء الأحد مسؤول أمني رفيع في أحد أحياء مدينة عدن (جنوب البلاد).
وقال مصدر أمني مسؤول لوكالة خبر، إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة، أطلقوا النار على العميد صالح العبادي، أثناء مروره في شارع التسعين بمديرية المنصورة، وأردوه قتيلاً على الفور ثم لاذوا بالفرار.
وسقط نحو 25 قتيلاً وجريحاً ، الأحد 17 يناير، في حصيلة أولية لضحايا التفجير الذي استهدف منزل مدير أمن عدن، شلال علي شائع، بمديرية التواهي، بمدينة عدن، بحسب ما أفادته مصادر أمنية لوكالة خبر.
وقتل 4 من حراسة شلال شايع و7 آخرون من المدنيين الذين كانوا متواجدين أثناء انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت المنزل، وأصيب 14 آخرون.
وقالت المصادر، إن سيارة مفخخة انفجرت أمام منزل شلال شايع في الشارع العام بمديرية التواهي.
وشهدت محافظة عدن التي تسيطر عليها قوات ما يعرف بـ"التحالف" بقيادة السعودية ومجاميع من الموالين لهادي، موجة اغتيالات واسعة، خلال الأيام الماضية، طالت ضباطاً في في الجيش والأمن وجهاز المخابرات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44919.htm