الثلاثاء, 19-يناير-2016
الميثاق نت - استشهد 9 مدنيين، جلهم طلاب ونساء، وأصيب آخرون، جراء غارات شنتها مقاتلات العدوان السعودي ظهر الثلاثاءأثناء خروج الطلاب من إحدى المدارس بمنطقة الحريّر بتعز، وسط اليمن.<br />
ونقل مراسل وكالة "خبر"، عن مصادر طبية ومسعفين أن 9 شهداء سقطوا وأصيب آخرون، تم نقلهم إلى مسشتفى الرفاعي بالمدينة، وأن عمليات البحث عن ضحايا لا تزال جارية.<br />
ووفق مراسلنا، فإن الطيران استهدف منطقة الحريّر الواقعة خلف فندق الميثاق نت -
استشهد 9 مدنيين، جلهم طلاب ونساء، وأصيب آخرون، جراء غارات شنتها مقاتلات العدوان السعودي ظهر الثلاثاءأثناء خروج الطلاب من إحدى المدارس بمنطقة الحريّر بتعز، وسط اليمن.
ونقل مراسل وكالة "خبر"، عن مصادر طبية ومسعفين أن 9 شهداء سقطوا وأصيب آخرون، تم نقلهم إلى مسشتفى الرفاعي بالمدينة، وأن عمليات البحث عن ضحايا لا تزال جارية.
ووفق مراسلنا، فإن الطيران استهدف منطقة الحريّر الواقعة خلف فندق سوفتيل بالحوبان، على مقربة من شارع الأربعين، أثناء خروج الطلاب من إحدى المدارس، كانت مخصصة للأيتام، وتم تحويلها إلى مدرسة عامة بسبب تصاعد القتال والقصف مؤخراً.
وقال، إن 9 جُلهم من الطلاب والنساء، سقطوا، بالإضافة إلى 4 جرحى لا يزالون يتلقون الإسعافات، فيما غادر عدد من الجرحى مستشفى الرفاعي بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 04:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44929.htm