الثلاثاء, 19-يناير-2016
الميثاق نت - كثفت طائرات العدوان الذي تقوده السعودية من استهداف المنشآت الاقتصادية في العاصمة اليمنية، التي تعرضت لغارات وقصف هو الأعنف خلال الساعات الماضية، واستمرت حتى ظهر الثلاثاx.<br />
- "العدوان" يمعن في تدمير البنية التحتية باليمن<br />
وأفاد مصدر أمني لـ"خبر"، أن العدوان شن عدة غارات على مصنع الأغذية الخفيفة (بطاطس) في حي النهضة، أعقبها غارة استهدفت الحوش التابع لفندق هيلتاون بمنطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء. الميثاق نت -
كثفت طائرات العدوان الذي تقوده السعودية من استهداف المنشآت الاقتصادية في العاصمة اليمنية، التي تعرضت لغارات وقصف هو الأعنف خلال الساعات الماضية، واستمرت حتى ظهر الثلاثاx.
- "العدوان" يمعن في تدمير البنية التحتية باليمن
وأفاد مصدر أمني لـ"خبر"، أن العدوان شن عدة غارات على مصنع الأغذية الخفيفة (بطاطس) في حي النهضة، أعقبها غارة استهدفت الحوش التابع لفندق هيلتاون بمنطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء.
ومنذ يومين قصفت الطائرات السعودية مصنع الراعبي للرخام في ذهبان عند المدخل الشمالي الغربي للعاصمة، بالإضافة إلى غارات استهدفت مجمع الرشيد الصناعي لصناعة الأحذية الجلدية في مديرية بني مطر التابعة لمحافظة صنعاء ودمرته.

ودمرت مقاتلات العدوان، السبت 16 يناير، مصنعاً للأودية في مديرية سنحان جنوب صنعاء.
وفي الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، استهدف قصف للتحالف السعودي تبة التلفزيون واستاد الثورة الرياضي ويقعان إلى المدخل الشمالي الغربي للعاصمة.
واستهدفت صواريخ، ألقتها طائرات تحالف العدوان، تبة ومحيط التلفزيون 3 مرات متتالية، وفقاً لمصدر أمني لوكالة خبر، بعد الثانية من صباح الثلاثاء. وخلفت الضربات انفجارات عنيفة جداً.
وأعقبتها بغارات 3 استهدفت استاد الثورة الرياضي وملعب علي محسن مريسي، على مقربة من التلفزيون. تسبب بتدمير كامل لصالة 22 مايو الرياضية المغلقة
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44931.htm