الثلاثاء, 19-يناير-2016
الميثاق نت - ضبطت قوات الجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء مخزن أسلحة تابعاً لمرتزقة العدوان السعودي بمديرية الوازعية التابعة لمحافظة تعز (وسط اليمن).<br />
وأوضح مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن وحدات من الجيش واللجان ضبطت مخزن أسلحة في منطقة الصنمة بالأحيوق، يحتوي على كميات كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.<br />
وبحسب المسؤول، فإن "الجيش واللجان عثروا على تلك الذخائر والأسلحة في منزل رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح في المديرية، فضل الحيقي، الموالي للتحالف السعودي". الميثاق نت -
ضبطت قوات الجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء مخزن أسلحة تابعاً لمرتزقة العدوان السعودي بمديرية الوازعية التابعة لمحافظة تعز (وسط اليمن).
وأوضح مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن وحدات من الجيش واللجان ضبطت مخزن أسلحة في منطقة الصنمة بالأحيوق، يحتوي على كميات كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
وبحسب المسؤول، فإن "الجيش واللجان عثروا على تلك الذخائر والأسلحة في منزل رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح في المديرية، فضل الحيقي، الموالي للتحالف السعودي".
وأضاف، أنه "تم تحريز مخزن الأسلحة، فيما استكملت قوات الجيش واللجان إجراءاتها لضبط من يقف وراء تخزين وتوصيل الأسلحة إلى المنطقة".
وشهدت مناطق "حنّة" و"الردّف" والأحيوق ومركز مديرية الوازعية مواجهات بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، وحلفاء التحالف من جهة أخرى، خلال الأيام القليلة الماضية، ويتبادل الطرفان القصف المدفعي بشكل مكثف.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44938.htm