الأربعاء, 20-يناير-2016
الميثاق نت - قال مسؤول جامعي في باكستان إن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا برصاص مسلحين هاجموا الجامعة. وأضاف فضل الرحمن، نائب رئيس جامعة باتشا خان في مدينة تشارسادا شمال غربي باكستان، أنه "تأكد مقتل اثنين من الطلاب واثنين من حراس الأمن ورجل شرطة".<br />
وقال أحد المسعفين ويدعى راشد خان لوكالة الانباء الالمانية (د. ب.أ) إنه تم نقل أربع جثث على الاقل و15 مصابا إلى المستشفى الرئيسي في المدينة، فيما قال مسؤول شرطة إن حصيلة الهجوم بلغت 21 شخصا على الأقل. الميثاق نت -
قال مسؤول جامعي في باكستان إن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا برصاص مسلحين هاجموا الجامعة. وأضاف فضل الرحمن، نائب رئيس جامعة باتشا خان في مدينة تشارسادا شمال غربي باكستان، أنه "تأكد مقتل اثنين من الطلاب واثنين من حراس الأمن ورجل شرطة".
وقال أحد المسعفين ويدعى راشد خان لوكالة الانباء الالمانية (د. ب.أ) إنه تم نقل أربع جثث على الاقل و15 مصابا إلى المستشفى الرئيسي في المدينة، فيما قال مسؤول شرطة إن حصيلة الهجوم بلغت 21 شخصا على الأقل.
وقالت صحيفة "ديلي باكستان" إن جهات إنفاذ القانون وفرق الإغاثة هرعت إلى حرم الجامعة، بينما ذكر شهود عيان أنه سمع صوت أعيرة نارية من مبنى الجامعة. وسمع دوي أربعة انفجارات ضخمة أيضا من داخل الحرم الجامعي. وطبقا لتقارير، جرى إخلاء حرم الجامعة ودار الطلبة وصدرت تعليمات للاشخاص بالمناطق المحيطة بتفادي الاقتراب من الجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 12:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44953.htm