الأحد, 28-فبراير-2016
الميثاق نت - طمأن الشيخ محمد يحيى القاضي- مدير مديرية بني حشيش- سكّان العاصمة صنعاء، وقال إن ما يروّجه العدوان وإعلامه ليس سوى أراجيف وأكاذيب لصنع انتصارات وهمية، وإن أبناء القبائل المحيطة بالعاصمة وبالذات بني حشيش أعدّت العدّة وجهزت الآلاف من المقاتلين الأبطال إلى جانب أبناء الجيش واللجان الشعبية للحماية، وهم الآن مرابطون في البوّابة الشرقية لمحافظة صنعاء. الميثاق نت - بليغ الحطابي -
طمأن الشيخ محمد يحيى القاضي- مدير مديرية بني حشيش- سكّان العاصمة صنعاء، وقال إن ما يروّجه العدوان وإعلامه ليس سوى أراجيف وأكاذيب لصنع انتصارات وهمية، وإن أبناء القبائل المحيطة بالعاصمة وبالذات بني حشيش أعدّت العدّة وجهزت الآلاف من المقاتلين الأبطال إلى جانب أبناء الجيش واللجان الشعبية للحماية، وهم الآن مرابطون في البوّابة الشرقية لمحافظة صنعاء.
وأكد القاضي- في حديث مع "الميثاق" تنشره غداً الاثنين- أن العدو ومرتزقته لم ولن يستطيعوا اختراق بني حشيش، "لأننا في جاهزية عالية لمواجهة أي طارئ أو تحرّكات مشبوهة".
ودعا القاضي أعضاء المؤتمر الشعبي العام الأوفياء وحفائهم وأنصارهم إلى المزيد من التماسك والتلاحم من أجل تعزيز الالتفاف الوطني حول قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثّلة بالزعيم علي عبدالله صالح الذي يمثّل جبهة حرب لوحده، وخطاباته أرهبت وأرهقت العدوان وتحالفه الهمجي.
كما دعا أنصار الله إلى "أن يتعاملوا مع المواطن برفق وأن يدركوا أنهم باتوا يمسكون بالدولة وعليهم تطبيق النظام والقانون وأن يضعوا لكل شيء قدره".
وأشار القاضي إلى أن زيارة الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا إلى مديرية بني حشيش، كان لها ردود أفعال إيجابية لدى المواطنين من أبناء المديرية وأعضاء المؤتمر بالذات، سيّما في هذه الظروف والأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأوضح أن أهمية الزيارة "تأتي من جانبين، الأول أن الزيارة جسّدت أروع صور التلاحم التنظيمي من جهة، وتعزيز الاصطفاف الوطني من جهة أخرى وأظهرت مدى جاهزية القيادات والأعضاء المؤتمريين لتلبية نداء الوطن والدفاع عنه، أما الجانب الآخر فأهميته تكمن في استمرار الاتصال والتواصل بين المؤتمريين بما يعمل على تعزيز أدائهم الوطني القوي لمواجهة التحديات وعلى رأسها العدوان الغاشم الذي يُشنّ على بلادنا منذ نحو 11 شهراً من قبل مملكة الشر ونظام آل سعود العدواني".
ونوّه إلى أن أبناء بني حشيش قاطبةً بمختلف مناطقها يقفون ضد العدوان صفاً واحداً وعلى استعداد كامل لمقاومته ومقارعة مرتزقته، موضّحاً أنه قد يكون هناك عدد من المؤيّدين أو المتحالفين معهم من حزب الإصلاح وميليشياته لكنهم قلة لم ولن يؤثّروا في خط السير الوطني والمسيرة النضالية لأبناء المديرية سواءً اليوم أو في السابق ولن يكون لهم ذلك أيضاً في المستقبل.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45281.htm