الأحد, 06-مارس-2016
الميثاق نت - قتل 11 جنديا من قوات الجيش الليبي وأصيب 52 آخرون خلال الاشتباكات مع مسلحين بمحاور القتال المختلفة في مدينة بنغازي خلال الأسبوع الماضي .<br />
وقالت مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة فاديا البرغثي في تصريح صحفي الليلة الماضي:" إن المستشفى استقبل جثامين 11 جنديا من قوات الجيش و52 جريحا خلال الأسبوع الماضي جراء الاشتباكات بمحاور القتال ببنغازي". الميثاق نت: -
قتل 11 جنديا من قوات الجيش الليبي وأصيب 52 آخرون خلال الاشتباكات مع مسلحين بمحاور القتال المختلفة في مدينة بنغازي خلال الأسبوع الماضي .
وقالت مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة فاديا البرغثي في تصريح صحفي الليلة الماضي:" إن المستشفى استقبل جثامين 11 جنديا من قوات الجيش و52 جريحا خلال الأسبوع الماضي جراء الاشتباكات بمحاور القتال ببنغازي".
وأضافت البرغثي أن الجثامين عرضت على الطب الشرعي الذي صرح بدفنها، لافتة الانتباه إلى أن إصابات الجرحى متفاوتة, وهناك حالتان تحت الرعاية الطبية بالمستشفى.
وأشارت مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة إلى أن أغلب ضحايا الاشتباكات الذين استقبلهم المستشفى خلال الأسبوع الماضي قضوا بسبب الألغام الأرضية والعبوات الناسفة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 10:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45329.htm