الأحد, 06-مارس-2016
الميثاق نت - توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الـ 24 ساعة القادمة طقس دافئ نسبيا وسماء خالية من السحب على المرتفعات الجبلية .<br />
وذكر المركز في نشرته المسائية تلقتها وكالة الأنباءاليمنية /سبأ/ ان تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئيا على اجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء ، فيما تكون في المناطق الساحلية أجواء غائمة على السواحل الجنوبية ، صحوة إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والشرقية. الميثاق نت: -
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الـ 24 ساعة القادمة طقس دافئ نسبيا وسماء خالية من السحب على المرتفعات الجبلية .
وذكر المركز في نشرته المسائية تلقتها وكالة الأنباءاليمنية /سبأ/ ان تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئيا على اجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء ، فيما تكون في المناطق الساحلية أجواء غائمة على السواحل الجنوبية ، صحوة إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والشرقية.
فيما تكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للأتربة ، قد تنخفض تبعاً لذلك الرؤية الافقية نتيجة الرمال المثارة على السواحل الغربية.
وبين المركز ان تشهد المناطق الصحراوية سماء خالية من السحب خلال الليل والصباح الباكر ، مشمسة نهارا مع درجات حرارة عظمي مرتفعة تتراوح مابين 35 -38 درجة مئوية.. ونبه المركز الاخوة المواطنين لعمل ما من شأنه الوقاية من ضربات الشمس .
وأشار المركز إلى ان أرخبيل سقطرى سيشهد اجواء غائمة جزئيا ورياح شمالية شرقية بوجه عام ، تتراوح مابين 10 الى 20 عقدة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 08:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45332.htm