الجمعة, 25-مارس-2016
الميثاق نت - حث حزب البعث العربي الاشتراكي القومي كوادره وانصاره وكل قيادات وكوادر وانصار احزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكافة جماهير الشعب اليمني الصامد والصابر، المشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي يقام الساعة التاسعة صباح غداً السبت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.<br />
وقال الحزب- في بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت، ان الفعالية التي تقام في الذكرى الأولى للعدوان السعودي الغاشم تؤكد صمود وثبات ابناء الشعب اليمني ورفضهم لكل محاولات اذلالهم واستلاب ارادتهم وقرارهم الوطني واستعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن مكتسباتهم الوطنية. الميثاق نت -
حث حزب البعث العربي الاشتراكي القومي كوادره وانصاره وكل قيادات وكوادر وانصار احزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكافة جماهير الشعب اليمني الصامد والصابر، المشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي يقام الساعة التاسعة صباح غداً السبت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وقال الحزب- في بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت، ان الفعالية التي تقام في الذكرى الأولى للعدوان السعودي الغاشم تؤكد صمود وثبات ابناء الشعب اليمني ورفضهم لكل محاولات اذلالهم واستلاب ارادتهم وقرارهم الوطني واستعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن مكتسباتهم الوطنية.
ودعا البلاغ كل جماهير الشعب إلى توحيد الصف والكلمة وايصال رسالة للعالم عن حجم العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا منذ عام ودمر البشر والحجر وراح ضحيته الآلاف من المواطنين الابرياء في ظل صمت عالمي مريب.
وأكد البلاغ ان الفعالية الجماهيرية التي سيشارك فيها كافة اطياف ومكونات الشعب اليمني ستؤكد فشل العدوان في تمرير مخططاته التي تستهدف الوطن وعجزه عن اخضاع ارادة الشعب اليمني الذي يضرب أروع الأمثلة في الصمود والتضحية والاستبسال من أجل الوطن والدفاع عن كرامته.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45531.htm