الأحد, 10-أبريل-2016
الميثاق نت - قام محافظ تعز رئيس المجلس المحلي عبده محمد الجندي الخميس الماضي بزيارة ميدانية شملت أحياء الجحملية والعسكري وصالة بمدينة تعز تفقد خلالها على أوضاع السكان وحجم الأضرار الفادحة والدمار الكبير الذي قصف الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان السعودي والمواجهات المسلحة الدامية التي دارت في تلك الأحياء سواء في منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية أو في المنشآت العامة. الميثاق نت: -
قام محافظ تعز رئيس المجلس المحلي عبده محمد الجندي الخميس الماضي بزيارة ميدانية شملت أحياء الجحملية والعسكري وصالة بمدينة تعز تفقد خلالها على أوضاع السكان وحجم الأضرار الفادحة والدمار الكبير الذي قصف الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان السعودي والمواجهات المسلحة الدامية التي دارت في تلك الأحياء سواء في منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية أو في المنشآت العامة.
كما حضر المحافظ الجندي المهرجان التكريمي والخطابي الذي أقيم في الصالة المغلقة للشباب في الحوبان ضمن فعاليات يوم الشهيد ومرور عام من صمود الشعب اليمني في وجه تحالف العدوان البربري الغاشم الذي تقوده السعودية ضد وطننا وشعبنا.
وألقى كلمة أكد فيها أن الشعب اليمني سيظل ثابتاً وقوياً وصامداً وعظيماً ولن تهزه وحشية وهمجية العدوان وقرونه الشيطانية.. اليمن ستظل مقبرة الغزاة والمحتلين.
وقال: إن من كانوا يشككون بالولاء الوطني لأبناء تعز وتضحياتهم من أجل الوطن واهمون، فها هي تعز التي أنجبت المناضلين والشهداء تكرم اليوم كوكبة من الشهداء الأحرار من أبنائها الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن وكرامته وسيادته واستقلاله مع إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45663.htm