الأحد, 24-أبريل-2016
الميثاق نت - سخر مصدر مسؤول في محافظة أبين ما تروج له أبواق تحالف العدوان ومرتزقتهم من انتصارات مزعومة على تنظيمي القاعدة وداعش بالمحافظة.<br />
وأكد المصدر في تصريح لـ"الميثاق" أن الانتصارات المزعومة والمشبوهة لما يسمى بالجيش الوطني وقوات الغزاة مجرد أكاذيب وبروبجندا إعلامية بهدف صرف أنظار الرأي العام الدولي عن حقيقة خطر تمدد وتوسع نشاط القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية وفي المقدمة محافظة أبين. الميثاق نت: -
سخر مصدر مسؤول في محافظة أبين ما تروج له أبواق تحالف العدوان ومرتزقتهم من انتصارات مزعومة على تنظيمي القاعدة وداعش بالمحافظة.
وأكد المصدر في تصريح لـ"الميثاق" أن الانتصارات المزعومة والمشبوهة لما يسمى بالجيش الوطني وقوات الغزاة مجرد أكاذيب وبروبجندا إعلامية بهدف صرف أنظار الرأي العام الدولي عن حقيقة خطر تمدد وتوسع نشاط القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية وفي المقدمة محافظة أبين.
ونفى المصدر المسؤول نفياً قاطعاً ما تردده أبواق العدوان ومرتزقته من انتصارات على الارهابيين في أبين، مؤكداً أن قوات الغزاة وعملاءهم لم يدخلوا مدينة زنجبار على الاطلاق، بل على العكس انسحبوا الى محطة باشافعي في ساحل أبين والتي تبعد عن مدينة الكود ما يقارب 15 كلم.
هذا واستغرب مواطنون من أبناء محافظة أبين ترويج مثل تلك الانتصارات الكاذبة، وقالوا لـ»الميثاق«: نحن نعاني من ارهاب عناصر القاعدة وداعش وتزايد تمددهم وانتشارهم، حيث إن العناصر- حتى لحظة كتابة الخبر مساء أمس الأحد- تتحرك بالأطقم المسلحة في مختلف المناطق وتحديداً في مديريتي زنجبار وجعار، فضلاً عن أن هذه العناصر الارهابية استحدثت نقاط تفتيش على امتداد المديريتين، وكل ما يتحدث عنه إعلام العدوان ومرتزقته مجرد أكاذيب ولا صحة لما يروجه من انتصارات على أرض الواقع.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 02:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45825.htm