الأحد, 24-أبريل-2016
الميثاق نت - أوضح الاستاذ يحيى دويد -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت- أن الوفد الوطني يدفع باتجاه وقف اطلاق النار كتهيئة للتقدم في المشاورات المرهونة بنوايا وجدية العدوان ومرتزقته في انجاح حوار الكويت.<br />
وقال الاستاذ دويد في تصريح لـ"الميثاق": إن وقف اطلاق النار وتثبيته على الأرض هو الخطوة الأساس الميثاق نت: -
أوضح الاستاذ يحيى دويد -عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت- أن الوفد الوطني يدفع باتجاه وقف اطلاق النار كتهيئة للتقدم في المشاورات المرهونة بنوايا وجدية العدوان ومرتزقته في انجاح حوار الكويت.
وقال الاستاذ دويد في تصريح لـ"الميثاق": إن وقف اطلاق النار وتثبيته على الأرض هو الخطوة الأساس للعودة الى عملية سياسية قادرة على انتاج حل يوقف العدوان ويرفع الحصار الجائر عن شعبنا ويخفف من معاناته ويمهد طريق الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.. معتبراً أن ذلك يمثل الهدف الأول الذي يسعى الى تحقيقة الوفد الوطني.
وأشار -في رسالة تطمينية للشعب اليمني -الى أن الوفد الوطني يضع نصب عينيه دماء الشهداء وتضحياتهم ومصالح الشعب اليمني العليا.. مجدداً التأكيد على جهود الوفد الوطني ومساعيه الهادفة لإحلال السلام التام المشرّف والناجز رغم ما يواجهه من العراقيل والصعاب، لكنه يبذل كل جهوده حرصاً على حقن دماء اليمنيين والحفاظ على ما تبقى من مقدرات الوطن والشعب.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45826.htm