الثلاثاء, 07-يونيو-2016
الميثاق نت - قال أمين العاصمة صنعاء عبد القادر علي هلال " اليوم ان اليمن لن تستقر إلا تحت دولة قوية يستظل تحتها كل اليمنيين من المهره حتى صعدة " .<br />
وأكد أن صنعاء عاصمة دولة اليمن الموحد تحتضن كل اليمنيين ,وتقدم مؤسساتها وأجهزتها الادارية والتنفيذية الخدمات للجميع بكافة تنوعاتهم الحزبية والفكرية والمذهبية والثقافية دون تمييز .<br />
ودعا أمين العاصمة هلال خلال ترأسه اجتماعا للمكتب التنفيذي بأمانة العاصمة اليمنيين كافة في الداخل والخارج إلى التصالح والتسامح وتضميد الجراح وإدراك أن لا مواطنة حقيقية وعدالة إلا في ظل دولة قوية. الميثاق نت -
قال أمين العاصمة صنعاء عبد القادر علي هلال " اليوم ان اليمن لن تستقر إلا تحت دولة قوية يستظل تحتها كل اليمنيين من المهره حتى صعدة " .
وأكد أن صنعاء عاصمة دولة اليمن الموحد تحتضن كل اليمنيين ,وتقدم مؤسساتها وأجهزتها الادارية والتنفيذية الخدمات للجميع بكافة تنوعاتهم الحزبية والفكرية والمذهبية والثقافية دون تمييز .
ودعا أمين العاصمة هلال خلال ترأسه اجتماعا للمكتب التنفيذي بأمانة العاصمة اليمنيين كافة في الداخل والخارج إلى التصالح والتسامح وتضميد الجراح وإدراك أن لا مواطنة حقيقية وعدالة إلا في ظل دولة قوية.
وأشاد هلال بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان وأعضاء الهيئة الإدارية بالجهود الاستثنائية للسلطات المحلية في المديريات وقيادات الاجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية في توفير الخدمات لساكني صنعاء وضمان واستمرارها .
بدوره اعتبر أمين عام محلي الأمانة جمعان صمود قيادات وكوادر السلطة المحلية بالأمانة اسقط كل الرهانات والمشاريع الخارجية والداخلية ووفرت الخدمات التنموية والإنمائية لساكني العاصمة كافة دون تمييز.
وقال: إن العاصمة صنعاء تحملت أعباء فوق طاقتها بفعل النزوح الكبير واستقبال أسر وأعداد كبيره من الساكنين الجدد من محافظات الجمهورية ما تطلب توفير الخدمات الاساسية ونتج عنه التزامات اخلاقية وقانونية يتم التعامل معها كواجب وطني وديني في هذه الظروف الاستثنائية .
وحث جمعان المكاتب الإيرادية والمديريات إلى مضاعفة الجهود في جانب تحصيل الموارد خاصة في ظل شحة الموارد لما لها من دور في استقرار وتوفير الخدمات المختلفة .
وكان المكتب التنفيذي استمع من مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة خالد الخولاني إلى خطه العمل للعام الجاري، والخطة الرقابية الميدانية خلال رمضان المبارك .
كما أستعرض المكتب خطة شرطة سير أمانة العاصمة والحلول والإشكاليات التي تواجه شرطة السير خلال الشهر الفضيل .
حضر الاجتماع الوكلاء والوكلاء المساعدون لأمانة العاصمة صنعاء وعدد من المعنيين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 10:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46275.htm