السبت, 18-يونيو-2016
الميثاق نت - التقى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ومعه الامين العام المساعد الاستاذ ياسر العواضي والامين العام المساعد الدكتور ابو بكر القربي بالسفير التركي في اليمن ليفنت ايلر في العاصمة الكويتية يوم الجمعة . الميثاق نت: -
التقى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ومعه الامين العام المساعد الاستاذ ياسر العواضي والامين العام المساعد الدكتور ابو بكر القربي بالسفير التركي في اليمن ليفنت ايلر في العاصمة الكويتية يوم الجمعة .
وفي اللقاء تم بحث المستجدات المتصلة بالمشاورات الجارية في الكويت حيث اكد وفد المؤتمر الشعبي العام على موقفه الحريص على انجاح مشاورات الكويت بما يفضي الى ايقاف العدوان ورفع الحصار وتحقيق السلام الدائم والشامل .مشددا على ضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته في رفع الحصار الشامل عن اليمن وبالذات الحصار الجوي وما يتعرض له اليمنيون من انتهاكات في المطارات سيما مطار بيشة ومطار الاردن .،وأهمية التوافق على تشكيل سلطة تنفيذية تدير المرحلة الانتقالية .
هذا وقد اكد السفير التركي دعم بلاده لمشاورات الكويت وضرورة انجاحها بما يؤدي الى تحقيق السلام وانهاء معاناة الشعب اليمني .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46374.htm