الثلاثاء, 21-يونيو-2016
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
تدشين فعالية الفقيد الصيادي.. التلاحم الوطني ورعاية الشباب نهج الفقيد ورسالته
تحت شعار (تعزيز التلاحم الوطني) دشنت مساء امس الاول المسابقة السنوية الثقافية والرمضانية للفقيد الشيخ قايد راجح الصيادي، التي انطلقت في نسختها الاولى بمدينة دمت بمحافظة الضالع بمشاركة ست فرق هي ( الجيل الصاعد (الدور)- كولة الصيادي- السلام الحق - شباب الدور - شباب المعرش - شباب الصمود (خاب))، ضمت كل فرقة سبعة متسابقين..
وفي حفل الافتتاح الذي حضره عدد من قيادات مديرية دمت والشخصيات الاجتماعية بالمديرية والمحافظة وجمع غفير من المثقفين والمهتمين، أكد رئيسا اللجنة الاشرافية واللجنة الرئيسية للمسابقة على ان المسابقة هدفت الى خلق حلقة وصل بين ابناء قرى المديرية ونشر ثقافة المحبة والتسامح وتعزيز مبدأ الولاء الوطني الذي كان يحث عليه الفقيد -رحمه الله -، خصوصا في ظل هكذا مراحل عصيبة يمر بها الوطن الحبيب. منوهين الى ان الفقيد -رحمه الله- كان يحث دائما على الاهتمام بالشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وهو المبدأ الذي انتهجه طيلة حياته وجعله محل تقدير واعجاب الكثيرين.
واشارا رئيسا اللجنة الاشرافية واللجنة الرئيسية الى ان هذه المسابقة السنوية هي نتاج لمشروع المرحوم الصيادي الذي كان يحث الشباب دوما على أهمية التلاحم الوطني في شتى المراحل والظروف.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46413.htm