الأحد, 27-أغسطس-2006
الميثاق نت -
يدشن مرشح الرئاسة لأحزاب المجلس الوطني للمعارضة ياسين عبده سعيد مهرجاناته الانتخابية الاثنين المقبل من مدينة تعز.. وقال مرشح الرئاسة ياسين عبده سعيد في تصريح لـ"26سبتمبرنت" انه اختار مدينة تعز لتدشين مهرجاناته الانتخابية لأنه بدأ بممارسة عمله الحزبي من مدينة تعز.
مشيرا الى انه سيركز خلال مهرجاناته الانتخابية على قضية الاستقرار الوطني وتواصل البناء والتنمية في اطار الثوابت الوطنية وتحسين معيشة المواطنين اقتصاديا ومعالجة التحديات التي تواجه اليمن في مختلف المجالات.
وأضاف مرشح الرئاسة لأحزاب المجلس الوطني للمعارضة : ارفض منطق بيع الوهم وافتعال الأزمات والمشاكل للوصول الى السلطة .. ووصف ذلك بالميكيافلية السياسية .مؤكد ان الذين يمارسون تلك الأساليب لايثقون بالنجاح وبالتالي فهم يبيعون كل شيء لان احد لن يحاسبهم على أطروحاتهم .
وقال ان الحملات الانتخابية لاتقوم على بيع الأوهام لان الجماهير لايمكن أن تنخدع بالشعارات لان الشعارات لايمكن ان تبني مدرسة او مستشفى او ترصف طريق او تشبع جائعا .
واكد انه سيستلزم الموضوعية لان تنفيذ الوعود لن يكون بعصا سحرية فالطريق اليها يحتاج الى الكثير من العمل وتظافر الجميع وقال ان الشعارات قد تهيج بعض الناس ولكنها لن تحل مشاكلهم .
سبتمبر نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-468.htm