الثلاثاء, 23-أغسطس-2016
الميثاق نت - شدد الدكتور مجيب الآنسي -نائب رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر- على ضرورة إعادة تقييم أداء المؤتمر الشعبي العام بشكل عام والسياسة الخارجية للمؤتمر بشكل خاص ومعرفة الأخطاء.<br />
وقال في لقاء مع صحيفة »الميثاق«: إن على المؤتمر فتح قنوات تواصل جديدة تتواكب مع المتغيرات الإقليمية والدولية وبما يعزز ويخدم سياسة ومصلحة المؤتمر واليمن. <br />
الميثاق نت: -
شدد الدكتور مجيب الآنسي -نائب رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر- على ضرورة إعادة تقييم أداء المؤتمر الشعبي العام بشكل عام والسياسة الخارجية للمؤتمر بشكل خاص ومعرفة الأخطاء.
وقال في لقاء مع صحيفة »الميثاق«: إن على المؤتمر فتح قنوات تواصل جديدة تتواكب مع المتغيرات الإقليمية والدولية وبما يعزز ويخدم سياسة ومصلحة المؤتمر واليمن.
وأضاف: إن هناك أحزاباً عربية وإسلامية وأجنبية عدة أبدت تضامنها مع الشعب اليمني ورفضها لما يتعرض له من عدوان وحصار ظالم، ودانت ما يرتكبه العدوان السعودي من مجازر بحق الشعب اليمني.
مشيراً الى أن فروع المؤتمر في الخارج وفي إطار مواجهة العدوان نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات قامت من خلالها بفضح جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46986.htm