الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة المرحوم الشيخ علي عبدالله العيسائي وإلى كافة آل العيسائي بمنطقة يافع محافظة لحج والمتواجدين في السعودية، في وفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي، أحد رجال المال والأعمال المشهورين والذي كانت له إسهامات كبيرة في مسيرة التنمية والإقتصاد في الوطن، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن في أعمال الخير والبرّ والإحسان.<br />

الجمعة, 16-سبتمبر-2016
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة المرحوم الشيخ علي عبدالله العيسائي وإلى كافة آل العيسائي بمنطقة يافع محافظة لحج والمتواجدين في السعودية، في وفاة الشيخ علي عبدالله العيسائي، أحد رجال المال والأعمال المشهورين والذي كانت له إسهامات كبيرة في مسيرة التنمية والإقتصاد في الوطن، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن في أعمال الخير والبرّ والإحسان.

وأشاد الزعيم بمناقب الفقيد وسجاياه الخيّرة.. معبّراً عن صادق التعازي والمواساة باسمه شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أسرته وكل ذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47227.htm