الميثاق نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ/ نجيب محمد علي صالح الحالمي عضو اللجنة الدائمة.. رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية النادرة وإخوانه وكافة آل الحالمي في وفاة الشيخ / محمد علي صالح الحالمي.. جاء فيها:<br />

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2016
الميثاق نت : -
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ/ نجيب محمد علي صالح الحالمي عضو اللجنة الدائمة.. رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية النادرة وإخوانه وكافة آل الحالمي في وفاة الشيخ / محمد علي صالح الحالمي.. جاء فيها:


الأخ الشيخ/ نجيب محمد علي صالح الحالمي عضو اللجنة الدائمة
رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية النادرة
وإخوانه وكافة آل الحالمي - حياكم الله

بعميق الحزن وبالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم الشيخ / محمد علي صالح الحالمي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والعمل الجاد في خدمة الوطن والمجتمع بكل إخلاص وصدق وتفانٍ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية الفاعلة الذي كان لهم دور مشهود في خدمة الوطن والإصلاح بين الناس والمحافظة على أمن واستقرار الوطن.

إننا إذ نشاطركم أحزانكم وآلامكم، نعبِّر لكم عن صادق التعازي باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، لنسأل الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.


أخوكم/ عارف عوض الزوكا
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47888.htm