الإثنين, 24-سبتمبر-2007
الميثاق نت - أكد الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية ان الانتخابات الرئاسية التي شهدتها بلادنا العام الماضي جسدت نضج الممارسة الديمقراطية في اليمن، وقد  أكدت على ذلك تقارير فرق المراقبة الدولية التي وصلت إلى اليمن قادمة من أوروبا وأمريكا لمراقبة تلك الانتخابات. الميثاق نت -

أكد الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية ان الانتخابات الرئاسية التي شهدتها بلادنا العام الماضي جسدت نضج الممارسة الديمقراطية في اليمن، وقد أكدت على ذلك تقارير فرق المراقبة الدولية التي وصلت إلى اليمن قادمة من أوروبا وأمريكا لمراقبة تلك الانتخابات.
وقال: لقد عبرت نتائج الانتخابات عن إرادة الشعب لتجديد ثقته بالرئىس علي عبدالله صالح، كما أن أسلوب المشاركة فيها قد أكدت ان إيمان المواطن اليمني بأن الممارسات الانتخابية الديمقراطية اصبحت هي السبيل للتعبير.
موضحاً في حوار اجرته معه صحيفة "الميثاق" تنشره في عددها الصادر اليوم الاثنين ان وزارة الخارجية تعمل على تنفيذ برنامج الرئىس من خلال تفعيل الحراك الدبلوماسي مع الدول المانحة وكذلك مواصلة الحوار مع دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق المزيد من الاندماج الاقتصادي، ورفع القيود عن حركة رؤوس المال..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4791.htm