الأحد, 20-نوفمبر-2016
الميثاق نت - أعلن مشائخ ووجهاء وقبائل مديرية ملحان بمحافظة المحويت النفير العام في مواجهة العدوان السعودي والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.<br />
وأكدت قبائل الشجاف والشماسنة والقضع ووادي سعيد وبني الهادي بقزافة والسادة بالوكب بمديرية ملحان في لقاء حاشد اليوم برئاسة وكيل محافظة المحويت العزي الشجاف وقوفها إلى جانب قبائل خولان وسنحان والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السافر.<br />
الميثاق نت: -
أعلن مشائخ ووجهاء وقبائل مديرية ملحان بمحافظة المحويت النفير العام في مواجهة العدوان السعودي والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.
وأكدت قبائل الشجاف والشماسنة والقضع ووادي سعيد وبني الهادي بقزافة والسادة بالوكب بمديرية ملحان في لقاء حاشد اليوم برئاسة وكيل محافظة المحويت العزي الشجاف وقوفها إلى جانب قبائل خولان وسنحان والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السافر.
وجددوا التأكيد على إستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والمال للرد على جرائم ومجازر تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ومنها مجزرة الصالة الكبرى .
واستنكر المشاركون صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم يندى لها جبين الإنسانية وتتنافى مع القيم والمواثيق والأعراف والقانون الدولي الإنساني.
وألقيت خلال اللقاء كلمات وقصائد شعرية أكدت الإستعداد مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات وتقديم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47949.htm