الثلاثاء, 29-نوفمبر-2016
الميثاق نت - رصدت "الميثاق" ردود افعال الشارع اليمني عقب تشكيل حكومة الانقاذ الوطني حيث عبروا عن ارتياحهم ومباركتهم لهذه الخطوة التي جاءات بعد عامين من الفراغ الذي تعيشه البلاد دون حكومة وفي ضل استمرار العدوان والحصار وبعد ان استنفدت كافة المحاولات لحل الازمة في بلادنا عبر الحلول السلمية التي تقدم بها الوفد الوطني ممثلاً بالمؤتمر وحلفاءه وانصار الله وحلفائهم اضافة الى المبادرات التي تقدم بها المبعوث الدولي ولد الشيخ احمد والمبادرات الاخرى والتي كان اخرها الاتفاق الذي تم التوصل اليه في العاصمة العمانية مسقط برعاية وزير الخارجية الامريكي جون كيري.<br />
الميثاق نت: -
رصدت "الميثاق" ردود افعال الشارع اليمني عقب تشكيل حكومة الانقاذ الوطني حيث عبروا عن ارتياحهم ومباركتهم لهذه الخطوة التي جاءات بعد عامين من الفراغ الذي تعيشه البلاد دون حكومة وفي ضل استمرار العدوان والحصار وبعد ان استنفدت كافة المحاولات لحل الازمة في بلادنا عبر الحلول السلمية التي تقدم بها الوفد الوطني ممثلاً بالمؤتمر وحلفاءه وانصار الله وحلفائهم اضافة الى المبادرات التي تقدم بها المبعوث الدولي ولد الشيخ احمد والمبادرات الاخرى والتي كان اخرها الاتفاق الذي تم التوصل اليه في العاصمة العمانية مسقط برعاية وزير الخارجية الامريكي جون كيري.
مؤكدين ان حكومة الانقاذ الوطني جاءت انتصاراً للارادة الوطنية الحريصة على السلام ورداً على تعنت تجار الحروب الذين يواصلون تصعيد الأعمال العسكرية وسفك المزيد من الدماء وتدمير ماتبقى من مكتسبات الوطن والشعب.
وقالوا لـ"الميثاق": لقد حرص المجلس السياسي طوال الفترة الماضية على ايجاد حل شامل للأزمة ولم يصدر قرار تشكيل الحكومة رغم ماتعانيه البلاد من اوضاع تاركاً المجال لايجاد تسوية شاملة للأزمة سلمياً.
معتبرين رفض هادي وحكومة فنادق الرياض لكل المبادرات التي قدمت لحل الازمة سلمياً من الخارج والتنازلات التي قدمت من الداخل تحدياً للارادة الدولية ولرغبة الشعب اليمني التواق للسلام والأمن والاستقرار.
واوضحوا ان تشكيلة الحكومة جاءت ملبية لطموحات كل اليمنيين على مختلف مشاربهم وانتمائاتهم السيايسة حيث مثلت صورة لتجسيد الوحدة الوطنية واحتوت على قيادات شبابية متخصصة.
متعهدين بالعمل الى جانب الحكومة ودعمها ومساندتها من اجل انجاز مهامها الوطنية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48061.htm