الأربعاء, 30-نوفمبر-2016
الميثاق نت - رفعت الأستاذة فائقة السيد باعلوي الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد التاسع والأربعين للاستقلال المجيد (30 نوفمبر). <br />
الميثاق نت: -
رفعت الأستاذة فائقة السيد باعلوي الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد التاسع والأربعين للاستقلال المجيد (30 نوفمبر).
وأكدت فائقة السيد- في برقيتها، أن المرأة اليمنية ناضلت في الماضي ولا تزال وواجهت بصلابة وشموخ كل التحديات العصيبة التي مر بها الوطن في مختلف المنعطفات التاريخية وآخرها العدوان السعودي السافر الذي كشر عن انيابه مستهدفاً كل المكتسبات الوطنية التي تراكمت عبر عقود بدماء وتضحيات اليمنيين.
وأضافت السيد: أن المرأة اليمنية الصامدة التي كان لها دور بارز ومحوري في دحر المستعمر البريطاني ستناضل إلى جانب اخيها الرجل لكسر شوكة الاستعمار الجديد الذي يحاول السيطرة على جنوبنا الحبيب وتطهير كامل التراب الوطني ليؤكد من جديد أن اليمن مقبرة الغزاة الطامعين وموطن الصناديد الصامدين.
ووجهت الأمين المساعد للمؤتمر –في برقيتها- التهنئة إلى كل الشرفاء في شمال الوطن وجنوبه الذين رفدوا بدمائهم وتضحياتهم ونضالاتهم مسيرة الاستقلال الوطني عن المستعمر البريطاني.. وخصت بالذكر الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تراب الوطن وكان لهم دور محوري في ملحمة الاستقلال المجيد.
داعيةً نساء اليمن إلى المزيد من الصمود والثبات واللحمة الوطنية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم وكل محاولاته الرامية للنيل من الوطن والإضرار بمكتسباته والنيل من سيادته واستقلاله.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48073.htm