السبت, 10-ديسمبر-2016
الميثاق نت - واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .<br />
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بالقرب من جبل المحروق بالغاوية في قطاع جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في تبة الأربعين في الدخان والكرس وملحمة والمعنق في القطاع نفسه ، فيما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في موقع قائم زبيد .<br />
الميثاق نت: -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بالقرب من جبل المحروق بالغاوية في قطاع جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في تبة الأربعين في الدخان والكرس وملحمة والمعنق في القطاع نفسه ، فيما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في موقع قائم زبيد .
وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على قيادة آل حماد في نجران واستهداف موقع الضبعة بقذائف الهاون ، كما تم في عسير قصف تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب وموقعي الملطة والشبكة وتجمعات خلف الشبكة .
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر قصف مدفعي استهدف دار المضابي في مقبنة بمحافظة تعز ، كما لقي أكثر من عشرة من المرتزقة مصرعهم في أطراف الجحملية بالإضافة إلى مصرع مرتزق واحد في الدفاع الجوي ومنافقين اثنين في منطقة ثعبات .
وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في أطراف الجحملية وثعبات وجبل الرصان بمديرية الوازعية في محافظة تعز ، وكذا إحباط محاولة تقدم للمنافقين باتجاه تبة الطرابيل بمديرية نهم محافظة صنعاء .
وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت مواقع المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ، وأطلقت صاروخين من نوع الصرخة 3 على تجمعات المرتزقة في وادي هراب أسفل العقبة بمحافظة الجوف .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48203.htm