السبت, 24-ديسمبر-2016
الميثاق نت - كشف مسؤول في الاستخبارات الإيطالية اليوم السبت أن أنيس العامري، المشتبه به بهجوم الدهس الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بالعاصمة الألمانية برلين، بدت عليه كل معالم "الهرب وحيدا" ليلة مقتله. <br />
الميثاق نت: -
كشف مسؤول في الاستخبارات الإيطالية اليوم السبت أن أنيس العامري، المشتبه به بهجوم الدهس الذي استهدف سوقا لعيد الميلاد بالعاصمة الألمانية برلين، بدت عليه كل معالم "الهرب وحيدا" ليلة مقتله.
وقال المسؤول: "إن عامري كان يرتدي ثلاثة بناطيل فوق بعضها البعض وحمل أكثر من ألف يورو تقريبا، ولم يكن يحمل هاتفا محمولا أو هوية،" لافتا إلى أن المشتبه به حمل في حقيبته "فرشاة أسنان إلى جانب عبوة رغوة للحلاقة." ولفت المسؤول، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن كاميرات المراقبة تمكنت من رصد المشتبه به وحيدا خلال عبوره لمحطة قطارات في كل من تورين وميلان. وكانت الشرطة الإيطالية قد أعلنت، يوم الجمعة، أنها قتلت التونسي عامري، البالغ من العمر 24 عاما، خلال تبادل إطلاق النار وقع الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي في منطقة سيستو سان جيوفاني وهي بلدة قرب ميلان، عندما طلب عناصر الشرطة الأوراق الثبوتية، فقام المشتبه به بسحب مسدس من عيار 22 مم وبادر بإطلاق النار.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 30-مايو-2024 الساعة: 02:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48393.htm