الأحد, 01-يناير-2017
الميثاق نت - رفع فرع المؤتمر بكليه الاداب والعلوم الانسانيه بجامعة صنعاء برقية وفاء لرئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بمناسبة العام الميلادي الجديد 2017م ، مجددين العهد والولاء للوطن وقيادة المؤتمر الحكيمة .<br />
الميثاق نت: -
رفع فرع المؤتمر بكليه الاداب والعلوم الانسانيه بجامعة صنعاء برقية وفاء لرئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بمناسبة العام الميلادي الجديد 2017م ، مجددين العهد والولاء للوطن وقيادة المؤتمر الحكيمة .
وشددت برقية الوفاء التي حصل" المؤتمرنت على نسخة منها على مواصلة الصمود الأسطوري في وجه العدوان السعودي والحصار المطبق على بلادنا وذلك في الوقت الذي نودع فيه عام ونستقبل أخر .
وثمنت البرقية الدور الوطني والمواقف البطولية للزعيم علي عبدالله صالح في وجه العدوان ومواجهة أخطر مؤامرة تحيكها دول العدوان ومن معها من المرتزقة والعملاء بحق وطننا، و أمننا واستقرارنا ووحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي .
وأكدت البرقية ولوج العام الجديد، بمزيد من الإرادة والعزم على تجاوز الصعاب، معربة عن ثقتها الكبيرة في القيادة الحكيمة للمؤتمر الشعبي العام برئاسة الزعيم صالح وذلك في تجاوز كل الصعاب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48504.htm