الإثنين, 02-يناير-2017
الميثاق نت -
ناقش اجتماع للقيادات الأمنية عقد اليوم بالعاصمة صنعاء برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وضم الوكلاء ومدراء العموم ومداراء الادرات المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة الأمنية .
وأشاد وزير الداخلية بصمود منتسبي وزارة الداخلية والمؤسسات التابعة لها في ظل استمرار العدوان الغاشم والهمجي والحصار الخانق المفروض على الشعب اليمني ، معتبراً تواجدهم في اعمالهم من أبرز مظاهر الصمود خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها الوطن نتيجة للعدوان الظالم على اليمن .
وشدد وزير الداخلية على سرعة دمج اللجان الشعبية في جهاز الشرطة في وقت قياس من أجل ان تتم العملية الامنية بشكلها الطبيعى دون ان يكون هناك اى قصور فى الاداء وبحيث يتم دمج اللجان في ارشيف وبيانات وزارة الداخلية وذلك في سبيل تحسين الاداء وسرعة ضبط الجريمة وتقديم خدمات شرطوية متكاملة للمواطن.

واكد انه يجب على المواطن عندما يقدم شكوى الى قسم شرطه او ادارة امن مديرية ان تستقبله جهة واحدة هي ادارة القسم او ادارة امن المديرية ، وبحيث يؤدي الدمج إلى انهاء الارتجالية الحاصلة وتداخل الاختصاصات في العمل .

ووجه وزير الداخلية بضرورة توفير الغذاء والكساء لكافة منتسبى وزارة الداخلية وفى اسرع وقت ممكن .
حضر الاجتماع القائم بأعمال نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيوانى والقائم بأعمال المفتش العام اللواء ابراهيم المؤيد.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48530.htm