الأحد, 08-يناير-2017
الميثاق نت - التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بصنعاء محافظ لحج أحمد حمود جريب.<br />
جرى خلال اللقاء استعراض أوضاع محافظة لحج ومسار العمليات العسكرية والإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على فلول الإرهاب ومرتزقة العدوان السعودي في جبهة لحج وكذا تقرير متابعة وتوثيق الأضرار التي يخلفها العدوان وأعمال القصف والإستهداف للمدنيين والمصالح العامة في المحافظة.<br />
الميثاق نت: -
التقى نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بصنعاء محافظ لحج أحمد حمود جريب.
جرى خلال اللقاء استعراض أوضاع محافظة لحج ومسار العمليات العسكرية والإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على فلول الإرهاب ومرتزقة العدوان السعودي في جبهة لحج وكذا تقرير متابعة وتوثيق الأضرار التي يخلفها العدوان وأعمال القصف والإستهداف للمدنيين والمصالح العامة في المحافظة.
كما ناقش اللقاء الآليات التي اقترحتها قيادة المحافظة لتخفيف الأعباء الإقتصادية عن أبناء المحافظة جراء الحرب الشاملة التي انتهجها العدوان السعودي على اليمن واستهدافه للإقتصاد الوطني ومصادر الدخل في محاولة يائسة لتركيع الشعب اليمني.
وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الصحية والتعليمية وما تبذله المحافظة من جهود وأعمال استثنائية لضمان إستمرار تقديم الخدمات الصحية والطبية الأساسية والعامة بشكل مستمر.
وأشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بما تقدمه المحافظة وقيادتها ورجالاتها ومشائخ قبائلها من أدوار استثنائية وبطولات في مواجهة العدوان والحفاظ على السلم والأمن الإجتماعيين ووحدة النسيج الإجتماعي الذي يحاول العدوان استهدفه كما استهدف كل مقدرات اليمن في كل منطقة.
وحث قيادة المحافظة على مضاعفة الجهود لتقديم خدمات عامة للمواطنين تخفف عنهم تبعات العدوان وحربه الإقتصادية التي نجح اليمنيون في إمتصاص تبعاتها طيلة 21 شهرا بصمودهم وحكمتهم المعهودة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48586.htm