الثلاثاء, 24-يناير-2017
الميثاق نت - بثت  قناة اليمن اليوم  تقريراً صحفياً  حياً  من شوارع  مدينة المخا  وضواحيها  بمحافظة تعز  دحضت فيه الاكاذيب  التي ظلت تروجها ابواق  العدوان ومرتزقته وزعمهم بانهم  اصبحوا يسيطرون على المدينة..<br />
الميثاق نت : -
بثت قناة اليمن اليوم تقريراً صحفياً حياً من شوارع مدينة المخا وضواحيها بمحافظة تعز دحضت فيه الاكاذيب التي ظلت تروجها ابواق العدوان ومرتزقته وزعمهم بانهم اصبحوا يسيطرون على المدينة..
وجاء التقرير الصحفي الميداني الذي تابعته صحيفة الميثاق ليؤكد ان ابطال الجيش واللجان والمتطوعين من ابناء القبائل يحمون مدينة المخا وكل التراب الوطني بحداقات اعينهم ..
هذا واظهر التقرير التلفزيوني لقناة اليمن اليوم شوارع المدينة والسواحل والفنادق والميناء ومعالم المدينة ، كما اجرى مندوب لقاءات مع مواطنيين ومن ابطال الجيش واللجان والذين اكدوا ان ما تردده قنوات العدوان والمرتزقة اكاذيب وانهم موجودين على الارض وقد لقنوا الغزاة ومرتزقتهم الذين حاولوا الايام الماضية الاقتراب من المخا دروسا قاسية ..
الجدير بالذكر ان تحالف العدوان الذي تقوده السعودية ضد بلادنا شن اكثر يوم امس اكثر من 300 غارة جوية ومئات الصواريخ والقذاءئف التي استهدفت ابطال الجيش واللجان الا انهم هزموا شر هزيمة بعد تكبدهم لخسائر فادحة ..
والمثير للسخرية هو ان قيادات عسكرية في صفوف العدوان سارعت امس لتبادل التهاني بسيطرت الغزاة على مدينة المخا كما تناولت معظم وسائل الاعلام في العالم مثل هذه الاخبار الكاذبة في سياق حرب نفسية تستهدف النيل من صمود وثبات شعبنا في وجه العدوان ومرتزقته ..
وفي عمل مهني متميز فضحت قناة اليمن اليوم كل تلك الاكاذيب وحملات التضليل وكشفت الحقيقة للجميع في الداخل والخارج بصور حية دون فبركات كما روجت لذلك ابوق عملاء السعودية ..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48854.htm