الميثاق نت - فجر مسلحون من مرتزقة العدوان السعودي فجر اليوم مبنى جهاز الأمن السياسي غربي مدينة تعز بعد ساعات من اقتحامه على خلفية صراعات بين فصائل المرتزقة.<br />

الأربعاء, 25-يناير-2017
الميثاق نت : -
فجر مسلحون من مرتزقة العدوان السعودي فجر اليوم مبنى جهاز الأمن السياسي غربي مدينة تعز بعد ساعات من اقتحامه على خلفية صراعات بين فصائل المرتزقة.
وقال مصدر محلي أن تفجير مبنى الأمن السياسي تم تفجيره فجر اليوم بواسطة عبوات ناسفة شديدة الانفجار حيث سمع دوي الانفجار في انحاء المدينة وتطايرات احجار المبنى المدمر إلى الأحياء المجاورة ما تسبب في تضرر العديد من المنازل من دون وقوع ضحايا من المواطنين.
وجاء تفجير المبنى بعد اقتحامه من مسلحين تابعين لتنظيم "حماة العقيدة" الذي يقوده الإرهابي عادل عبده فارع المكنى بـ "ابي العباس" ضمن عمليات اقتحام شملت العديد من المرافق الأمنية والحكومية بما فيها مبنى مديرية الأمن الخاضع لسيطرة مليشيا حزب الإصلاح حيث دارت مواجهات بين حراسة المبنى ومسلحي المرتزقة اسفرت عن قتيل واصابة آربعة على الأقل والحاق أضرار في مبنى مديرية الأمن.
كما اقتحم مسلحو المرتزقة العديد من اقسام الشرطة في المدينة ومبنى المباحث الجنائية واضرموا النار في مبنى جهاز الأمن السياسي قبل تفجيره بعبوات ناسفة فجر اليوم.
وبحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أدان المصدر تورط فصائل المرتزقة في تدمير المنشآت والمرافق الحكومية واتلاف وثائقها، مشيرا إلى هذه التصرفات تؤكد أن هذه الجماعات الإرهابية المسلحة المدعومة من تحالف العدوان السعودي ليس لديها أي مشروع لأبناء محافظة تعز سوى الخراب واشاعة الذعر ونهب الممتلكات بصورة سافرة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 12:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48869.htm