السبت, 28-يناير-2017
الميثاق نت - ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي المذكرة المقدمة من وزير المالية بشأن تنمية الموارد الضريبية بما يسهم في رفد الخزينة العامة للدولة.<br />
الميثاق نت: -
ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي المذكرة المقدمة من وزير المالية بشأن تنمية الموارد الضريبية بما يسهم في رفد الخزينة العامة للدولة.
وأقر الاجتماع الذي ضم وزراء الإدارة المحلية والمالية والنفط والأوقاف والصناعة والتجارة والاتصالات وتقنية المعلومات ووزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني ووزراء الدولة تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية لمراجعة كافة إيجارات الأراضي والمباني المؤجرة من قبل الدولة بما يتناسب مع سعر الزمان والمكان.
كما اقر الاجتماع تفويض وزير الإدارة المحلية ووزراء الدولة للوقوف على حاجة المحافظات من النفقات التشغيلية ومنحها نسبة من إجمالي إيراداتها بما يتناسب وظروف كل محافظة.
وتم التأكيد خلال الاجتماع على مضاعفة الجهود لتحصيل وتنمية موارد الدولة واعتماد ما جاء في مذكرة وزير المالية المعروضة في مجلس الوزراء وبشكل مؤقت لحين انتهاء العدوان.
وفي الاجتماع أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ضرورة إسهام الوزارات المذكورة في دعم الخزينة العامة من خلال تنمية موارد الدولة بما يعمق من الصمود في وجه العدوان والحصار ويعزز قدرة الحكومة على الإيفاء بواجباتها تجاه المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48902.htm