الأحد, 29-يناير-2017
الميثاق نت - عقد بصنعاء اليوم إجتماع برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي، وضم قيادات الوزارة لمناقشة الترتيبات اللازمة لمشروع برنامج الثقافة الأمنية الذي ستنفذه وزارة الداخلية خلال فبراير ومارس القادمين.<br />
الميثاق نت: -
عقد بصنعاء اليوم إجتماع برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي، وضم قيادات الوزارة لمناقشة الترتيبات اللازمة لمشروع برنامج الثقافة الأمنية الذي ستنفذه وزارة الداخلية خلال فبراير ومارس القادمين.
وفي الإجتماع حث الوزير القوسي على ضرورة إنجاز مواد التوعية بهذا المشروع في أسرع وقت سواء التي تستهدف منتسبي الشرطة أو التي تستهدف المجتمع من خلال طلاب المدارس الأساسية والثانوية .
وقال " يجب علينا أن نؤسس أنصار الشرطة في كل الأحياء بما يسهم في تعزيز الأمن والإستقرار " .. مضيفا " يجب أن ننشط ذاكرة رجل الشرطة في إعطائه معلومات بشان عمله وكذا معلومات شرطوية عامة .
وأكد وزير الداخلية أهمية توعية المجتمع بما يسهم ضبط الجريمة بإعتباره شريك في هذا الجانب .. داعيا إلى الإسراع في دمج اللجان الشعبية .
كما أكد على اللجنة التحضيرية لمشروع الثقافة الأمنية إنجاز مهامها وتحديد جدول زمني سواء كانت فى مرافق الشرطة أو بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم .
وشدد الوزير القوسي على أهمية إيصال الرسالة للجمهور عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى أو من خلال المحاضرات بالمدارس أو البرشورات والملصقات لتعزيز الأداء الأمني .
حضر الإجتماع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد اللواء الدكتور محمد الشرفي والقائم بأعمال المفتش العام اللواء إبراهيم المؤيد وعدد من قيادات الوزارة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 11:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48915.htm