الثلاثاء, 02-أكتوبر-2007
الميثاق نت -
اشادت قيادات حزبية بارزة بمضامين مبادرة فخامة رئيس الجمهورية لتطوير الحياة السياسية معتبرة المبادرة خطوة ايجابية ومتقدمة.
واكدت هذه القيادات ان المبادرة تمثل خطوة في الاتجاه الصحيح لتعزيز الممارسة الديمقراطية في اليمن.
وفي هذا السياق اكد الاخ سلطان العتواني امين عام التنظيم الوحدوي الناصري في تصريح صحفي ان هناك اشياء ايجابية كثيرة في مبادرة الاخ الرئيس وهي تحتاج نقاشا تفصيليا واضافة اشياء اخرى تعد هامة لاي اصلاحات سياسية.
ومن جانبه اكد امين عام حزب التجمع الوحدوي اليمني الدكتور عبدالله عوبل ترحيب الحزب بمبادرة رئيس الجمهورية معتبرا المبادرة خطوة متقدمة وبالذات تلك البنود المتعلقة بالحكم المحلي واختيار اللجنة العليا للقضاه وغيرها من البنود التي تضمنتها المبادرة الرئاسية.
واوضح الدكتور عوبل ان المبادرة تلامس من خلال شكلها العام مشاكل البلاد ككل خاصة وان اصلاح النظام السياسي من شأنه ان يؤدي الى الاصلاحات في جميع المجالات.
وشدد أمين عام حزب التجمع الوحدوي اليمني في تصريح لـ(أخبار اليوم) على ان المبادرة ينبغي ان تخضع للحوار من قبل جميع الأحزاب الفاعلة في الساحة اليمنية وان يتم توصيف المبادرة ووضع اللمسات الاخيرة حتى تكون بداية الطريق لوضعها على عتبة مرحلة الاصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي تحتاجها البلاد.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-4896.htm