الأحد, 05-مارس-2017
الميثاق نت - عبر مصدر مسئول بوزارة الاوقاف والارشاد عن استيائه الكبير من مقاطعة الاعلام الرسمي: (وكالة سبأ ، صحيفة الثورة) لبرامج ونشاطات وفعاليات الوزارة ..<br />
الميثاق نت: -
عبر مصدر مسئول بوزارة الاوقاف والارشاد عن استيائه الكبير من مقاطعة الاعلام الرسمي: (وكالة سبأ ، صحيفة الثورة) لبرامج ونشاطات وفعاليات الوزارة ..
وقال المصدر في تصريح لـ المؤتمرنت : ان ادارة الاعلام بالوزارة تواصلت مع ادارة الأخبار بوكالة سبأ بخصوص مقاطعتهم لاخبار وفعاليات الوزارة فكان رد القائمين عليها بأن توجيهات صدرت بمقاطعة انشطة وفعاليات وزير الاوقاف ، ايضا بعد التصريح الذي صرح به الوزير عبر مندوب الوكالة وامتنعت الوكالة من نشره بخصوص أحداث 11فبراير، وما نتج عنها من فوضى وتدمير ممنهج للوطن ..
وشدد المصدر على أهمية استقلالية وحيادية الاعلام الرسمي خصوصا في هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها اليمن ، مجددا مناشدته لوسائل الاعلام الرسمية العودة للتعاطي مع اخبار وأنشطة وفعاليات وزارة الاوقاف ومواكبتها مثلها مثل بقية وزارات حكومة الانقاذ الوطني ..
وقال: "يجب أن لا يعمل الاعلام الرسمي لصالح جهة دون اخرى ، وأن يمثل كل اليمن وأبناء اليمن وقضايا وهموم وتطلعات ابناء اليمن وأن يتجه لخدمة الهدف الوطني العام ونشر كافة البرامج والأنشطة التي يقوم بها المجلس السياسي الاعلى ووزارات حكومة الانقاذ الوطني دون انتقاء او تمييز او تفريق"..
كما ناشد الجهات المعنية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الى وضع اسس وضوابط كفيلة بأداء الاعلام بما يضمن حيادية الإعلام الرسمي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-49427.htm