الثلاثاء, 07-مارس-2017
الميثاق نت -      عبدالرحمن غالب -
يحسب لوزير الداخلية اللواء/ محمد عبدالله القوسي أنه أول من نفذ هذه العملية الشرطوية التوعوية والتي استهدفت في جزئها الأول القيادات الشرطوية والمنتسبين لجهاز الداخلية.

وتنفذ الوزارة وخلال سبعة ايام المرحلة الثانية من التوعية الشرطوية المجتمعية من خلال طلاب المدارس وكم اعجبني خطابه للأكادميين والقيادات الشرطوية بقوله: أنتم أمام مهمة نبيلة".

وتهدف المرحلة الثانية من الحملة الى تعريف الطلاب والطالبات بالدور الذي يؤديه رجل الشرطة وتنمية الرغبة لديهم في معرفة دورهم في المشاركة مع رجل الشرطة من أجل الوصول إلى مجتمع آمن ومتعاون، ويصبح الطلاب والطالبات سفرائنا لدى أسرهم في نقل المعلومات إليهم.

وسيتبع المرحلة الثانية مرحلة ثالثة تتمثل في ضبط الشارع والقضاء على الاختلالات والفوضى الأمنية الائدة.

إن ماقام به وزير الداخلية اللواء الركن/ محمد عبدالله القوسي خطوة تمثل نقلة نوعية في العمل الشرطوي وكانت الأهمية تتمثل في الخطوات التي تم تنفيذ الحملة بها، فمن المهم أن تبدء التوعية برجل الشرطة وتعريفه بأهمية مايقوم به في خدمة وطنه وشعبه والمهمة الوطنية التي يقوم بها.

ثم جاء دور توعية المواطن وتعريفه بأن الهدف من كل هذه الاجراءات هي لضمان سلامة الوطن وسلامة المواطن في آن واحد وان الاجراءات التي ستتخذها وزارة الداخلية في مرحلتها الثالثة والمتمثلة في ضبط الشارع ستأتي وقد اكتسب رجال الشرطة والمواطنين الوعي الكامل بأهمية الاجراءات الأمنية التي تقوم بها الوزارة خاصة في ضل بلادنا من عدوان بربري غاشم وتربص هذا العدوان ومرتزقته بالوطن وامنه واستقراره.

فالتحية والتقدير للوزير اللواء الركن/ محمد بن عبدالله القوسي الذي نثق أن اجراءاته هذه ستؤتي أكلها في القريب العاجل.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 01:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-49477.htm