الأربعاء, 29-مارس-2017
الميثاق نت - أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة بالمواقف البطولية والوطنية للرئيس الاسبق رئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح معتبراً حضوره مع الحشود الملايينية في السبعين يؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق.<br />
الميثاق نت: -
أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة بالمواقف البطولية والوطنية للرئيس الاسبق رئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح معتبراً حضوره مع الحشود الملايينية في السبعين يؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق.
وعبر رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الاستاذ الدكتور عبده يحي هديش عن فخر واعتزاز المؤتمريين وكل الوطنيين الشرفاء بالموقف الوطني الثابت و الشجاع لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والذي يقف مع شعبه الصامد بوجه العدوان الغاشم على بلادنا.
وقال هديش ان حضور الزعيم الصالح مع شعبه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الـ 26 من مارس الجاري ليؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق الذي دشن مع شعبه العام الثالث من الصمود والتحدي الهازئ بالعدوان.
جاء ذلك في الحفل الذي نظمه أمس طلاب وطالبات طب الأسنان بجامعة الحديدة في الذكرى الثانية لمرور عامين من الصمود والثبات والتحدي لتكريم أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وتقديرا للجهود التي بذلوها لإنجاح العملية التعليمية في العام الجامعي 2016-2017 م متجاوزين بذلك كل الصعوبات والمعوقات.
وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات التي أشادت بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وحيت الدور البطولي الذي يسطره ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-49768.htm