الخميس, 20-أبريل-2017
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
شهد اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة ، محافظ المحافظة اللواء حسن هيج

و رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبد الجليل ثابت و نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ عبدالرحمن خرجين و رئيسة القطاع النسوي بمؤتمر المحافظة الاستاذة نوريه الحاشدي اللقاءات التنظيمية الموسعة المنعقدة اليوم بمديريات و دوائر عاصمة المحافظة ( الحديدة ).

و في كلماته بهذه اللقاءات اشاد رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة باصطفاف المؤتمريين والمؤتمريات وثباتهم المؤكد صدق ولائهم الوطني والتنظيمي . مؤكدا أن المحافظة قادرة على فرض السلام الذي يعد ضرورة وطنية و مطلب حيوي لكل اليمنيين ، مشيرا الى ان كل محاولات استهداف الحديدة و مينائها بالذات لم و لن تزيد السلطة المحلية و بناء المحافظة و في مقدمتهم المؤتمريون والمؤتمريات الا ثباتا و ثقة بأنهم قادرون على افشال كل مخططات العدوان.

و المح المحافظ الهيج أن هذه اللقاءات المنعقدة في وقت واحد في الثلاث المديريات تؤكد حضور المؤتمر الذي يقف اليوم امام مسؤوليات وطنية و تاريخية و هو أهل للثقة فتاريخه و سجله ناصعين بالانجازات التاريخية واهمها الوحدة و البناء و التنمية و الديمقراطية و السلام. هذا و قد عقدت فروع المؤتمر الشعبي العام بمدينة الحديدة بالدوائر لقاءات تنظيمية حضرها رؤساء واعضاء الهيئات التنفيذية للمؤتمر بالمديريات و قيادات المؤتمر التنظيمية و المحلية و الاجتماعية و النسوية والشبابية و الجماهيرية بالمديريات.

و قد وقفت اللقاءات التنظيمية على عدد من الهموم الوطنية و المحلية و ابرزها تحديات مواجهة العدوان ومسؤوليات استهداف ميناء الحديدة .

مؤكدين ان المؤتمر بقيادة الزعيم الوحدي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام لم و لن يخذل الوطن و لن يتخلى عن مسؤولياته في الدفاع عن سيادة و استقلال الوطن.

حيث عقد فرعا الدائرتين (160،164) بمديرية الحوك لقاء تنظيما موسعا اكد فيه نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 164 علي هبة مكي
ان المؤتمريين و المؤتمريات يقفون صفا واحدا و لن يفرطوا في وطنهم و سيفشلون كل المؤامرات.

و في مديرية الميناء القيت الكلمات من رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر مدير عام المديرية علي عبيد و رئيس فرع الدائرة 161 صالح حميد و عضو قيادة فرع الدائرة 162 وعضو قيادة النشاط النسوي غادة هادي اكدوا ان مديريتهم بحكم موقعها لم و لن تكون الا بقلب الملحمة ان اصر العدوان على استثارة اسودها.

و في مديرية الحالي القيت الكلمات من رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر مدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي و رئيس فرع الدائرة 163 مختار القدسي ورئيسة النشاط النسوي امل النهاري اكدوا فيها ان المؤتمريين والمؤتمريات في المديرية في اعلى درجات الوعي بالمسؤولية و ان اعداد المنتسبين للمؤتمر قد اعجز سكرتارية الفرع عن انجاز مهامها بتجهيز البطاقات التي وصلت للآلاف شاكرين في الوقت ذاته جهود قيادات المراكز التنظيمية التي استوعبت التدفق الهائل لطلبات الانتساب للمؤتمر و قد تم بالمناسبة تسليم قيادة المراكز ما تم انجازه من بطاقات العضوية للمنتسبين الجدد كل بمركزه.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50017.htm