الأحد, 30-أبريل-2017
الميثاق نت - نزيهة الجنيد -
أوضح وزير النقل زكريا الشامي أن الوزارة بصدد عقد دورات تدريبية في كافة مجالات عملها بهدف تأهيل كوادر الوزارة بالشكل المناسب الذي يؤهلها لتقديم خدمات على أكمل وجه وبكوادر يمنية مؤهله تأهيل فني وعلمي.
وأكد الوزير الشامي خلال افتتاح دورة تدريبية لـ 25 مشارك من منتسبي وزارة النقل في تعلم اللغة الانجليزية، أهمية الدورة في تسهيل العمل الميداني والإداري لموظفي الوزارة وكذا خلال المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الدولية، مشيرا إلى أنه تم اختيار المشاركين في الدورة بعناية بغية تحقيق الأهداف المنشودة.
واشار الشامي إلى أن عميلة التدريب في هذه الدورة التي بدأت اليوم بصنعاء وتستمر شهرا كاملا، ستتم بكادر تعليمي متطور له باع طويل في العملية التعليمية في مجال اللغة الانجليزية وبمناهج متطورة وعصرية.
من جانبه أوضح مدير التدريب والتأهيل بوزارة النقل محمد الخبجي أن المشاركين سيتلقون خلال الدورة محاضرات مكثفة حول فنون تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة عصرية متطورة تسهل من سرعة تعلمها، مؤكداً أهمية إجادة اللغة الإنجليزية لما لها من أهمية في تسهل عملية التفاهم مع الآخرين في الدول الصديقة بالإضافة إلى المجالات العملية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50104.htm