الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة شعبه .<br />

الخميس, 04-مايو-2017
الميثاق نت: -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة شعبه .
وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع سلاطح ومنفذ الخضراء في نجران محققا إصابات مباشرة .
وأضاف المصدر أنه تم استهداف موقع السيابة وموقع مستحدث في جيزان بصواريخ الكاتيوشا , فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان منفذ علب ، الجوازات ، معسكر الحضار في عسير محققة إصابات مباشرة .
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان بينهم قيادات وتدمير مدرعة ومعدل 14 في عملية نفذتها قوات الجيش واللجان شمال المخا في محافظة تعز , كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في تبة العمدان بالضباب و المكلكل وصالة .
وأشار المصدر إلى تدمير وحدتي الهندسة و الإسناد المدفعي في الجيش واللجان آليتين لمرتزقة العدوان السعودي جوار التبة الحمراء شمال شرق نابضة بمديرية المخا و شمال غرب حوزان .
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في منطقة النجد و وادي نملة في حريب القراميش بمحافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم ثلاثة من القادة .
وأوضح المصدر أن قصفا مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات لآليات وخيام مرتزقة العدوان في جبل صلب بحريب نهم محققا إصابات مباشرة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الأطراف الشمالية الشرقية لمديرية المتون وبوابة معسكر الخنجر الشرقية بمحافظة الجوف محققة إصابات مباشرة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50156.htm