الميثاق نت - ارتكب طيران العدوان السعودي مجزرة مروعة بحق النساء والأطفال بمحافظة تعز، فيما واصل شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.<br />

الخميس, 18-مايو-2017
الميثاق نت: -
ارتكب طيران العدوان السعودي مجزرة مروعة بحق النساء والأطفال بمحافظة تعز، فيما واصل شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة بمديرية الوازعية ما أدى استشهاد أكثر من 20 موطنا بينهم نساء وأطفال, كما شن الطيران غارتين على منطقة العمري بمحافظة تعز.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل استهداف منازل المواطنين في محافظة صعدة حيث شن غارة على مديرية باقم وثلاث غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز، وغارتين على الربوعة بعسير.
كما شن طيران العدوان أربع غارات وألقى قنابل ضوئية على منطقة حريب نهم بمديرية نهم, وشن غارة على منطقة الفيض بمديرية المتون بمحافظة الجوف، وشن غارتين على منطقة المطار وبالقرب من سوق صرواح بمحافظة مأرب .
وذكر المصدر أن مصور قناة المسيرة إسماعيل البليهي أصيب بجروح في غارة لطائرة تجسسية للعدوان استهدفت طاقم القناة في مثلث عاهم بمحافظة حجة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50282.htm