الميثاق نت - عقد صباح امس (الاربعاء) بديوان عام وزارة الأوقاف والإرشاد اجتماعا موسعا لمجلس الوزارة برئاسة معالي وزير الأوقاف والإرشاد القاضي/ شرف القلصي وحضور نائب الوزير العلامه /فؤاد ناجي والوكلاء الوكلاء المساعدين بالوزارة .<br />

الخميس, 18-مايو-2017
الميثاق نت: -
عقد صباح امس (الاربعاء) بديوان عام وزارة الأوقاف والإرشاد اجتماعا موسعا لمجلس الوزارة برئاسة معالي وزير الأوقاف والإرشاد القاضي/ شرف القلصي وحضور نائب الوزير العلامه /فؤاد ناجي والوكلاء الوكلاء المساعدين بالوزارة .
وفي الاجتماع الذي كرس لمناقشة العديد من القضايا المتعلقه بأنشطة الوزارة سواء تلك المتعلقة بانشطتها للفتره الماضيه او تلك التي ستقام خلال الايام المقبلة وخلال شهر رمضان المبارك شدد معالي الأخ وزير الأوقاف والإرشاد القاضي /شرف القليصي على ضرورة تقييم مستوى أداء الوزارة للفترة الماضيه وتحديدا منذ تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني ورفع تقرير مستوى الأداء والإنجاز على مستوى القطاعات والفروع التابعه للوزارة للفترة الماضيه .
كما استعرض الاجتماع ترتيبات الوزارة الجارية لعقد اللقاء الموسع للعلماءوالدعاة والمرشدين المقرر عقده خلال الأسبوع القادم وفي هذا الصدد أكد معالي الوزير على ضرورة التحضير والإعداد اللائق لانجاح هذا اللقاء والذي يجمع مئات الدعاة والمرشدين من مختلف المحافظات وبرعاية كريمه من دوله رئيس الوزراء الدكتور/عبد العزيز بن حبتور
استشعارا منه بأهمية وضرورة هذه اللقاءات في هذه المرحلة الدقيقة التي يعيشها شعبنا ووطننا وهو يواجه طواغيت العصر وهم يشنون عدوانا سافرا وغاشماعلى بلادنا .
مضيفا وهو نشاط يتزامن مع مرور مناسبتين ذكرى مرور عامين على صمود شعبنا أمام قوى العدوان والذكرى السابعة والعشرين لقيام دولة الوحدة المباركة في اليوم الثاني والعشرين من مايو الأغر .
وأكد القليصي على ضرورة الإسراع في إعداد وإقرار الموجهات الإرشادية التوعوية التي يتوجب العمل بها خلال شهر رمضان المبارك وتعميمها.
مشددا على ضرورة الإلتزام بالمواقيت المحددة لمواعيد الأذان وتوحيد المواقيت على ضؤ توقيت الجامع الكبير أثناء الإفطار والسحور وعلى ضؤ ما اعدته لجنة الاهلة بالوزارة والجوامع الأخرى تتبع الجامع الكبير
في الامانةويسري ذلك
على المحافظات وهكذا
فكل الجوامع في أي محافظة تتبع مواقيت الجامع الكبير في عاصمة المحافظة.
ونوه الوزير الى ضرورة
تنظيم مكبرات الصوت اثناءاداءالصلوات في رمضان المبارك.
واكدالاجتماع في ختام اللقاءعلى ضرورة تفعيل المسابقات الرمضانيةللقرآن الكريم
وبحث سبل ومصادرالدعم
والرعايةلها.
كما أكد على ضرورة تكثيف التوعية الإرشادية
حول مخاطر الكوليرا وتوعية وتثقيف المجتمع
من خلال مضامين الرسالة المسجدية والإرشادية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50286.htm