الميثاق نت - أكد الاستاذ طه الهمداني رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية حرص المؤتمر الشعبي العام على النهوض باداء مؤسسات المجتمع المدني ومساندتها في تفعيل ادوارها البالغة الاهمية على المستويات كافة وبما يسهم في خدمة المواطن وتحقيق الغايات الوطنية المرجوةمنها .<br />

الجمعة, 19-مايو-2017
الميثاق نت - نجيب شجاع الدين -
أكد الاستاذ طه الهمداني رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية حرص المؤتمر الشعبي العام على النهوض باداء مؤسسات المجتمع المدني ومساندتها في تفعيل ادوارها البالغة الاهمية على المستويات كافة وبما يسهم في خدمة المواطن وتحقيق الغايات الوطنية المرجوةمنها .
وكشف عضو الامانة العامة الاستاذ الهمداني في تصريح ل" الميثاق" ان الدائرة وضعت خطة طموحة تنفذ في الايام المقبلة بمشاركة المنظمات .
واشار الى انه سيتم خلال شهر رمضان المبارك عقد سلسلة من اللقاءات وعديدمن الفعاليات الاخرى الموجهة لمؤسسات المجتمع في العاصمة والمحافظات بهدف تعزيز عملية التنسيق وتبادل الخبرات فيما بينها وحثها على تكثيف الانشطة الخيرية والاجتماعية والثقافية .
وبين الاستاذ طه الهمداني ان الفعاليات ترمي بدرجة اساسية الى رفع درجة الوعي لدى قيادات وافراد المجتمع المدني بضرورة مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان السعودي الهمجي الغاشم ، واهمية المساهمة في تحصين الجبهة الداخلية والتصدي لاي محاولات تستهدف شق الصف .
وقال الهمداني : ان يدا واحدة لا تصفق وعلى مؤسسات المجتمع المدني استشعار مسؤلياتها في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ بلادنا
مؤكدا قدرتها على ان تشكل دعامة قوية في حماية الوطن وخدمة المواطن .
داعيا الى تكريس الجهود واستغلال شهر رمضان الكريم في العمل على التخفيف من الاعباء التي تثقل كاهل المواطن البسيط جراء استمرار العدوان والحصار وما نتج عنهما من اوضاع انسانية متردية ومعاناة تتزايد وطأتها في كل يوم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50290.htm