الجمعة, 16-يونيو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
كرم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي 50 عامل وموظف في فرع الهيئة.
وفي التكريم أكد محافظ البيضاء اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مستوى الاداء وتساهم الى حد كبير في الالتقاء بالموظفين والعمال ومناقشة همومهم واحتياجاتهم والاحتفاء بهم وتكريمهم نظير الجهود التي يقومون بها .
ولفت إلى الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصار مما يتطلب تضافر جهود الجميع في سبيل رفع مستوى الاداء والعمل على تنمية الايرادات من اجل افشال مخططات العدوان الذي لجأ للتلاعب باستخدام الورقة الاقتصادية واستغلال ظروف الشعب اليمني الذي ضرب اروع الامثلة وجسد صورة من صور الصمود والتلاحم .
وأشاد المحافظ المنصوري بجهود عمال فرع الهيئة العامة لشئون النقل البري ودروهم في تحقيق اعلى المعدلات الايرادية بالإضافة الى ماحققوه من نجاح ملحوظ في جوانب الاداء والعمل المختلفة .
بدوره اشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعـــي ان التكريم يأتي في اطار اهتمامات الهيئة بالموظفين والعاملين المبرزين الذين يمثلون جبهة اخرى في صمودهم ومثابرتهم في عملهم تحت مختلف الظروف .
وثمن رئيس الهيئة تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في تذليل الصعوبات والجهود الجبارة في تأسيس الفرع وتنظيم عمل النقل القادم من دول الجوار.. مشيدا بالجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها العاملين في فرع الهيئة بمحافظة البيضاء في سبيل الارتقاء بالعمل وتنمية الايرادات خلال الفترة السابقة.
حضر التكريم مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني ومدير الشئون المالية بالهيئة احمد عبد الكريم ومدير منفذ علب هزاع القحم ومدير مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة احمد الحسني وعدد من المسؤلين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50687.htm