الميثاق نت -

الأحد, 09-يوليو-2017
الحديدة – محمد شنيني -
دشن امس أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016- 2017م.
وخلال التدشين في مدارس السعيد، الصباح وعثمان بمديريات الميناء ، الحوك والحالي وجه أمين عام المجلس المحلي بسرعة توصيل التيار الكهربائي إلى مراكز الاختبارات حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في أجواء مناسبة وبعيدة عن الاضطرابات النفسية بسبب الحر الشديد.
وأشاد بدور المعلمين الذين يسطرون أروع صور الصمود من خلال استمرار العملية التعليمية والامتحانات رغم الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أن 18 ألف طالب وطالبة سيؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة في 86 مركزا امتحانيا في عموم مديريات المحافظة، فيما سيتولى خمسة آلاف من قيادات وكوادر التربية إدارة العملية الامتحانية.
ودعا مدير مكتب التربية الطلاب إلى الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج , منوها بتعاون قيادة المحافظة وجهود الكادر التربوي لإنجاح العملية التعليمية والامتحانات.
حضر التدشين مديرا مديريتي الميناء علي عبيد و الحالي عبد المنعم الرفاعي ونائب مدير تربية المحافظة صادق الحاتمي مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية محمد شنيني بقش وعدد من مدراء إدارات المراكز التعليمية بمديريات الميناء ، الحالي و الحوك وعدد من المسئولين بمكتب التربية بالمحافظة.
و الى ذلك فقد نواب مدير تربية المحافظة و اعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات و المشرفين و الى جانبهم قيادات السلطة المحلية و التربية و التعليم بالمديريات في حالة استنفار لمتابعة سير الامتحانات و اشادوا بصمود الطلاب و الطالبات الذين يواجهون قسوة الحر و انقطاع الكهرباء ببسالة و شجاعة اصرار و ايمان
الجدير ذكره أن عددا من المديريات شهدت جهودا و مبادرات لايصال التيار الكهربائي للمراكز الامتحانية كمديريات الحالي و الحوك و الميناء و باجل و التحيتا و ما زالت الجهود جارية لايصال الكهرباء الى اكثر عدد ممكن من المراكز الامتحانية بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-50883.htm