الميثاق نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هاشم محمد نجيب علي صغير شامي، رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (186) مديرية الزهرة، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن. <br />

الأحد, 26-نوفمبر-2017
الميثاق نت: -
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هاشم محمد نجيب علي صغير شامي، رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (186) مديرية الزهرة، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى نجل الفقيد، محمد هاشم محمد نجيب علي صغير شامي، واخوانه، وكافة آل شامي، بمحافظة الحديدة، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة اسماعيل احمد الاحلسي من الشخصيات الاجتماعيه من الطائفه الاسماعيليه،
وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى نجل الفقيد، عارف إسماعيل أحمد الاحلسي، وإخوانه، وكافة آل الاحلسي، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وبعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالله مرشد مهيوب الزودي، أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة المشهود لهم بالمواقف الوطنية والتنظيمية.
وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى نجل الفقيد، جهاد عبدالله مرشد مهيوب الزودي، واخوانه، وكافة آل الزودي، بمحافظة عمران، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 11:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-52342.htm