الميثاق نت -

السبت, 03-مارس-2018
محمد الحاج - -
من المضحك والمثير للسخرية ان يتحدث من يسمى عارف جامل الذي نصب نفسه رئيسا لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ومن يقف معه من ادعياء الإنتماء للمؤتمر الشعبي العام عن النظام الداخلي وعن الإجراات التي يقومون بها لعقد ما يسمونه المؤتمر التكميلي للموتمر..

عارف واصحابه إما اغبياء او أنهم يريدون استغباء أبناء تعز الذين يعلمون جيدا أن كل ما يقومون به لا يسمن ولا يغني من جوع .. وليس اكثر من استعراض للعضلات ومحاولة بائسة لشق المؤتمر وتفتيته!!

أبناء تعز يعلمون جيدا أن رئيس المؤتمر بالمحافظة هو الشيخ جابر عبدالله غالب عضو اللجنة العامة للمؤتمر.. وان هناك قيادة مؤتمرية منتخبة للمحافظة ولفروع الدوائر بشكل عام..، وان كل ما يقال عن مؤتمر تكميلي ليس سوى هراء وغباء ..

عارف جامل نام وصحى وقد اصبح رئيسا لفرع المؤتمر بتعز وهو الذي اعلن ارتداده وانشقاقه عنه في العام 2011م بعد ان اعلن خيانته لحزبه والانضمام لطابور الفوضى من احزاب اللقاء المشترك الذين اعلنوا انقلابهم على النظام  والدستور والخروج للشوارع لممارسة اعمال التخريب والتحريض ضد الدولة وتعطيل الحياة..

انا على يقين ان قيادات المؤتمر وكوادره واعضائه وكل من يعرف عارف جامل وخاصة من يسمونه برئيس المؤتمر سيضحكون كثيرا عندما يقرأون ما ينشره "مستشاريه" واتباعه عن انعقاد مؤتمر تكميلي وعن "رئيسه" هذا الذي لا يعرف عن النظام الداخلي للمؤتمر شيئا.!!

عارف الذي ليس له من اسمه غير الجهل والحماقة كان عليه وقبل أن يتحدث عن النظام الداخلي أن يسأل نفسه كيف اصبح في يوم وليلة "رئيس فرع المؤتمر بمحافظة تعز" ومن اعطاه ومنحه هذه الصفة؟!

هل النظام الداخلي للمؤتمر ولوائحه التنظيمية الثي يتحدث عنها جامل وشلة الانس "خبرته" كانت حاضرة في عقليتهم قبل ان ينتحلوا صفة المؤتمر ويسمون انفسهم قيادة له في تعز ؟!!

مشكلة عارف المنقلب على المؤتمر منذ العام 2011م والذي قدم استقالته منه هو وغيره ممن  يقفون  بجواره ويشجعونه ويصفقون له على ما يقوم به من استعدادات واجرءات لانعقاد ما يسمونه مؤتمر تكميلي - مشكلتهم أن الأحقاد والكراهية التي استفادوها أو تعلموها من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح هي من تحركهم وأن هدفهم من كل ما يقومون به ليس الحفاظ على وحدة المؤتمر واعلاء قيمه ومبادئه واسسه كونهم ليسوا مؤتمريين اساسا ولم تعد لهم علاقة بالمؤتمر وانما  هدفهم خدمة كل من تآمر وما يزال يتآمر على المؤتمر من اجل تفتيته وشرذمته وتقسيمه!!

فإلى عارف جامل وكل الملتفين حوله نقول إنكم تحرثون في البحر وكل مساعيكم هذه ستخيب وتبوء بالفشل..فلا تجعلوا من انفسكم اضحوكة لدى أبناء تعز اولا ولدى اليمنيين عموما.. ويقينا لم ولن تنجحوا في الإساءة للمؤتمر وشقه وتفتيته.. فالمؤتمر موحد وراسخ  وعصي على كل محاولات التفتيت.. كما أن للمؤتمر في محافظة تعز قيادة منتخبة ويعلم بها الجميع..

ومع ذلك نقول " إذا لم تستح ياعارف جامل فاصنع أو فافعل ماشئت"!!
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-52490.htm