الأحد, 25-نوفمبر-2007
الميثاق نت -
بدأت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم تفويج أول بعثة من حجاج بيت الله الحرام المسجلين لدى الوزارة .
وأهاب وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار في كلمته التي ألقاها اليوم بمطار صنعاء الدولي خلال توديعه للفوج الأول من الحجاج المتوجهين لأداء مناسك الحج الالتزام بتعليمات المرشدين والمشرفين الذين أعدتهم الوزارة لمتابعة شؤونهم ورعايتهم لأداء مناسك الحج بيسر وسهوله .
ودعاهم الى الالتزام بجميع الأنظمة واللوائح المقرة من السلطات السعودية المنظمة للحج والهادفة الى حفظ سلامة جميع حجاج بيت الله الحرام .. مشيدا بالجهود التي بذلها المسؤلون بالسفارة السعودية بصنعاء في سبيل تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات المطلوبة.
وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالجهود التي بذلتها الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن عبد الخالق القاضي رئيس مجلس الإدارة ، لتسهيل إجراءات سفر الحجاج وتخصيص رحلات اضافية من صنعاء الى جده عبر الخطوط الجوية اليمنية لنقل حجاج بيت الله الحرام.
كان في وداع الفوج الأول من الحجاج بمطار صنعاء الدولي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ حسن الشيخ و وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والقائم بأعمال مدير محطة صنعاء محمد الشرقي والقنصل العام بالسفارة السعودية بصنعاء عبدالملك اليوسفي
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-5250.htm