الميثاق نت -

الإثنين, 12-مارس-2018
توفيق الشرعبي - -
مايؤسف له فعلا - بعد ثلاث سنوات من العدوان - ان هناك من لايزال مصرّاً على الاستمرار في العمالة والارتزاق على حساب دماء اليمنيين المدنيين من النساء والاطفال وكبار السن .!!

وان هناك من لايزال مخدوعا بان تحالف العدوان جاء من اجل شرعية هادي أو لانقاذ اليمنيين من المجوس اتباع ايران رغم كل جرائم الابادة بحق المدنيين التي ارتكبها العدوان في كل مناطق اليمن ..!!

وأن هناك من لايزال يبرر للعدوان استمراره في جرائمه وحصاره رغم الكارثة الانسانية في اليمن التي تؤكد التقارير المنظماتية والحقوقية والاغاثية على انها الاكبر خطورة في العالم..!!

أن هناك من لايزال مصدقاً ان النظام السعودي ومن تحالف معه في العدوان يريدون لليمن خيرا وهو يرى ويسمع ويقرأ عن حجم المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني جراء هذا العدوان..!!

ان هناك من لا يزال مقتنعا بأن كل هذا الدمار والقتل والتنكيل الذي يقوم به العدوان بحق اليمنيين يأتي في اطار تخليصهم من الحوثيين ..متجاهلا مايحصل للمغتربين اليمنيين من قبل نظام مملكة الشر وماعلاقة ذلك بالحوثيين ؟!!!

أن هناك من لايزال يتغابى عن المؤامرة التى تقودها مملكة الشر لتمزيق اليمن ونهب ثرواته وإهانة ابنائه وهو يتابع مايحصل في سقطرى من عبث بمكنوناتها وتشويه لجمالها وسرقة لفرادتها من قبل المحتل..!!

أن هناك من لايزال - بعد ثلاث سنوات - يراهن على تحالف العدوان ان ينشر السلام والامن والاستقرار في اليمن رغم كل مايجري في عدن من احداث وقتل واقتتال واغتيالات ، ومايحصل في حضرموت من طغيان بحق المواطنين وسجون خاصة للغزاة تقشعر الابدان من هول الممارسات والتعذيب الذي يطال المعتقلين فيها..و..و..الخ من المحافظات التي يسمونها "محررة" من الحوثيين!!!!

أن هناك من لايزال متفائلا بالعدوان لخلق مستقبل مستقر لليمنيين..وهو يسمع عن نشاط خلايا التنظيمات الارهابية في المحافظات التي يسيطر عليها العدوان وماتقوم به عناصر الارهاب من جرائم سحل وحرق وقتل وذبح وتشريد بحق المواطنين الذين يقعون تحت سطوتها في اي منطقة يسيطر عليها الارهابيون..!!!

ان هناك من لايزال يثق بتحالف العدوان رغم كل تلك المحارق التي يقود فيها العدوان الشباب المغرر بهم اليها..ورغم ماتقوم به طائرات العدوان من استهداف للمرتزقة ذاتهم في أكثر من جبهة وموقع وتجمع تحت عنوان ضربات بالخطأ..!!

ان هناك من لايزال يروج ويطبل ويمدح قادة العدوان وهو يرى مايحصل لاؤلئك القادة المجرمين من توبيخ وتعزير وأهانات من قبل احرار العالم في كل دولة يقومون بزيارتها وآخرها ما حصل للمجرم ابن سلمان من قبل الصحفيين والناشطين في بريطانيا..!!

فللمخدوعين والمغفلين والاغبياء والمغرر بهم وكل الخونة والمرتزقة والعملاء نقول:
بلدكم يمزق و شعبكم يذبح من الوريد الى الوريد..ألا يكفيكم هذا..؟!!

ألا تحرك فيكم ثلاث سنوات من جرائم الابادة بحق المدنيين ساكناً..؟!!

ألا تهز ثلاث سنوات من الدماء والاشلاء والخراب شيئا في ضمائركم.؟!!

ألا تخشون الله وانتم تشاهدون كل تلك المشاهد المأساوية للاطفال والنساء وهم تحت الانقاض..واشلاء المواطنين في الاسواق ..والجثث المتفحمة في صالات العزاء والاعراس وغيرها من المجازر التي التي ارتكبها العدوان خلال ثلاثة اعوام..؟!!

هل تظنون انكم ستكونون في معزل ومنجى من الحساب والعقاب في الدنيا والاخرة مما يجري لليمنيين من عدوان وحرب ابادة وحصار..؟!!

قفوا عند هذا الحد من العمالة والخيانة والارتزاق والمشاركة في جرائم العدوان الذي يغرقكم في إثمه..!!

على الاقل اخجلوا من انفسكم وانتم ترون ما يسطره رجال الرجال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف وجبهات العزة من بسالة وشجاعة وانتصارات..!!

استحوا ولو قليلا ولا تدخلوا مع العدوان عامه الرابع من القتل والوحشية بحق الشعب اليمني المظلوم ..!!
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-52605.htm