الميثاق نت -

الخميس, 12-أبريل-2018
الميثاق نت - -
ناقش اجتماع عقد اليوم الخميس برئاسة محافظ تعز عبده الجندي وضم مدير عام الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية القاضي احمد المساوى ونائب مدير برنامج الاغدية بمنظمة مارسي كور وممثلي الهيئة المجتمعية بمديرية التعزية - آلية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من منظمة مارسي كور للمستهدفين بالتعزية والذي يصل عددهم إلى نحو 22 الف اسرة حسب المكتب الإعلامي لمحافظ تعز..

وثمن المحافظ التدخل الانساني للمنظمة للتخفيف من الاعباء المعيشية على كاهل المواطنين في ظل استمرار الحرب والحصار على بلادنا من قبل دول العدوان الغاشم.

مؤكدا حرص السلطة المحلية على دعم نشاط المنظمات الانسانية وتادية مهامها الاغاثية والانسانية ..

من جانبه اشار مديرعام الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية بالمحافظة إلى اهمية مخرجات الاجتماع والذي يهدف إلى خلق شراكة حقيقية مع المجتمع المحلي والمنظمات الانسانية وكذا بحث المعوقات التي تعترض عمل المنظمة داخل المدينة الواقعة تحت سيطرة مرتزقة العدوان وادى الي ايقاف نشاطها حاليا.

من جهة أخرى قام محافظ تعز عبده الجندي اليوم بزيارة فرع جامعه تعز بالحوبان حيث اطلع على سير العملية التعليمية بمختلف اقسام الجامعه كما تفقد المعامل العلمية والعيادة الطبية واستمع من الدكتور احمد الاميري مشرف الفرع إلى شرح مفصل حول نشاط الجامعة وجهود دعم العملية التعليمية والمعوقات التي تعترض سير الدراسة..

واكد المحافظ علىضرورة مضاعفة الجهود والتركيز على المخرجات العلمية للجامعة التي تلبي اهداف التنمية المستدامة..

مشيرا الى ان السلطة المحلية ستعمل على دعم جهود العملية التعليمية وتوفير التجهيزات والمعامل الفنية لدعم مسيرة التعليم باعتبارة من القضايا الاستراتيجية التي تحتل مرتبة الصدارة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-53004.htm